برنامج لمدة يوم واحد



مرحبا! لقد أعددنا خطة سياحية رائعة لضيوفنا العرب الذين يرغبون في استكشاف أنطاليا. تقع أنطاليا في جنوب تركيا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، وهي مدينة كمنتزه. وهي مشهورة بجمالها الطبيعي ومعالمها التاريخية وإرثها الثقافي والأطباق اللذيذة.

سيكون أول محطة في جولتنا شلال يوكاري دودن. يقع هذا الشلال في مشارف المدينة ويأسرك بجمال الطبيعة. يمكنك السير حول الشلال والتقاط الصور والاسترخاء في برودة الماء.

سيكون المحطة الثانية في جولتنا القلعة القديمة. تعتبر هذه المنطقة قلب تاريخي لأنطاليا ، وتضم تاريخًا يمتد إلى 2000 عام. ستدهشك الشوارع الضيقة والمباني التاريخية والمنازل الملونة. هناك العديد من المحال التي تبيع منتجات الحرف اليدوية والمقاهي والمطاعم.

وستكون المحطة الثالثة في جولتنا "البيت المقلوب". هذا البيت الوحيد في أنطاليا يقع على رأسه. يحتوي على معارض مختلفة ولذلك يثير اهتمام السياح بسبب بنائه الغريب.

وسيكون المحطة الرابعة "حوض أسماك أنطاليا". يمكنك مشاهدة الكائنات الحية المائية التي تأتي من جميع أنحاء العالم. تضم 40 حوضًا مختلفًا وأكثر من 20،000 كائن حي في نفق بطول 70 متر. يجب عليك زيارة هذا المكان لاستكشاف العالم الملون تحت الماء.

وستكون المحطة الأخيرة في جولتنا تناول الطعام في واحدة من أفضل المطاعم في أنطاليا.

برنامج لمدة يوم واحد

دليل السياحة في انطاليا - دليل المسافرون الى انطاليا - دليل التنقل في انطاليا - دليل التنقل في انطاليا - دليل التسوق في انطاليا - مرشد سياحي في انطاليا - سيارة مع سائق في انطاليا تركيا - تأجير سيارات مع سائق في انطاليا - استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا - ايجار سيارة مع سائق في انطاليا - افضل برنامج سياحي في انطاليا - شلالات انطاليا - خريطة انطاليا - التسوق في انطاليا - معالم انطاليا - جزيرة انطاليا - ميناء انطاليا - مناظر في انطالياا - مقاهي انطاليا - سفريات الى انطاليا - ارخص اسعار سيارة مع سائق في انطاليا - ‏استئجار سيارة مع سائق في انطاليا - امرشد سياحي في انطاليا - استقبال من مطار انطاليا الى الفندق - سواق عربي في انطاليا - اهم البرامج السياحية في انطاليا - اجمل البرامج سياحية في انطاليا - شواطئ انطاليا - رحلتي الى انطاليا - مناطق سياحية في انطاليا - الاماكن سياحية في أنطاليا - جدول سياحي في انطاليا