رحلة باموك كالة وبحيرة سالدا


باموك كاليه هي منطقة سياحية تقع في مدينة دنيزلي التركية التي تقع في جنوب غرب تركيا. تعني "باموك كاليه" بالتركية "قلعة القطن" وتشتهر بالتراسات الكلسية الطبيعية والمياه الحرارية ومدينة هيرابوليس الأثرية. تتألف التراسات الكلسية من درجات بيضاء تشبه السلالم تتشكل بشكل طبيعي وتشتهر بالبرك المائية الساخنة ذات اللون الفيروزي. بينما تشتهر مدينة هيرابوليس ببقايا الحقبة الرومانية ومسرحها.

تعد بحيرة سالدا بحيرة طبيعية تقع في محافظة بوردور التركية. تشتهر بحيرة سالدا المعروفة باسم "مالديف تركيا" بمياهها الفيروزية الصافية وشواطئها البيضاء. بالإضافة إلى المناظر الجبلية المحيطة بالبحيرة التي تجذب اهتمام السياح.

يمكنكم زيارة باموك كاليه وبحيرة سالدا في سيارة VIP خاصة بكم مع سائق يتحدث اللغة العربية. سائقنا سيزودكم بالمعلومات اللازمة حول هذه المناطق وسيوفر لكم جميع الخدمات اللازمة لتجربة السفر الأفضل. كما سيكون متواجداً بجواركم لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء الرحلة.

تعد هذه الرحلة خيارًا رائعًا للسياح الذين يرغبون في استكشاف جمال الطبيعة في تركيا. تقدم تراسات باموك كاليه الطبيعية ومدينة هيرابوليس الأثرية وبحيرة سالدا المائية الفيروزية والشواطئ البيضاء تجربة سفر لا تُنسى.

رحلة باموك كالة وبحيرة سالدا

دليل السياحة في انطاليا - دليل المسافرون الى انطاليا - دليل التنقل في انطاليا - دليل التنقل في انطاليا - دليل التسوق في انطاليا - مرشد سياحي في انطاليا - سيارة مع سائق في انطاليا تركيا - تأجير سيارات مع سائق في انطاليا - استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا - ايجار سيارة مع سائق في انطاليا - افضل برنامج سياحي في انطاليا - شلالات انطاليا - خريطة انطاليا - التسوق في انطاليا - معالم انطاليا - جزيرة انطاليا - ميناء انطاليا - مناظر في انطالياا - مقاهي انطاليا - سفريات الى انطاليا - ارخص اسعار سيارة مع سائق في انطاليا - ‏استئجار سيارة مع سائق في انطاليا - امرشد سياحي في انطاليا - استقبال من مطار انطاليا الى الفندق - سواق عربي في انطاليا - اهم البرامج السياحية في انطاليا - اجمل البرامج سياحية في انطاليا - شواطئ انطاليا - رحلتي الى انطاليا - مناطق سياحية في انطاليا - الاماكن سياحية في أنطاليا - جدول سياحي في انطاليا