رحلة كاش و فتحية



من خلال سيارتنا الخاصة VIP التي تنطلق من أنطاليا، ينتظركم عطلة رائعة في كاش وفيتيه. سنبدأ بزيارة كاش، هذا المكان الجميل المشهور بمعالمه التاريخية التي تعود إلى العصور القديمة، وببحره الصافي الزجاجي وجماله الطبيعي الذي سيمنحكم تجربة لا تُنسى.
سنبدأ بزيارة شاطئ باتارا في كاش، والذي يعتبر واحدًا من أجمل الشواطئ في العالم. يمكنكم الاسترخاء والتشمس والسباحة في الشاطئ. بعد ذلك، سنتوجه إلى مدينة زانثوس التاريخية التي كانت واحدة من أهم مستوطنات حضارة ليكيا وتشتهر بتاريخها الأثري.
أثناء استمرار جولتنا في كاش، سنزور أيضًا شاطئ كابوتاش، الذي يشتهر بلونه الفيروزي الجميل وجماله الطبيعي. يمكنكم السباحة والتشمس أو المشي على الشاطئ وتجربة المأكولات المحلية في المطاعم القريبة.
ثم، سيستمر جولتنا في اتجاه فيتيه. فيتيه هي مدينة ساحلية شهيرة ببحرها الصافي الزجاجي وجمالها الطبيعي ومعالمها التاريخية. ينصح بزيارة شواطئ أولودينيز ووادي الفراشات وجزيرة السفن. يمكنكم المشاركة في جولات بالقوارب أو استئجار الدراجات الهوائية لاستكشاف المدينة.
وسيكون آخر محطات جولتنا في كانيون ساكليكينت. يشتهر هذا الكانيون بجماله الطبيعي وينابيع مياهه الحارة. يحت

رحلة كاش و فتحية

دليل السياحة في انطاليا - دليل المسافرون الى انطاليا - دليل التنقل في انطاليا - دليل التنقل في انطاليا - دليل التسوق في انطاليا - مرشد سياحي في انطاليا - سيارة مع سائق في انطاليا تركيا - تأجير سيارات مع سائق في انطاليا - استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا - ايجار سيارة مع سائق في انطاليا - افضل برنامج سياحي في انطاليا - شلالات انطاليا - خريطة انطاليا - التسوق في انطاليا - معالم انطاليا - جزيرة انطاليا - ميناء انطاليا - مناظر في انطالياا - مقاهي انطاليا - سفريات الى انطاليا - ارخص اسعار سيارة مع سائق في انطاليا - ‏استئجار سيارة مع سائق في انطاليا - امرشد سياحي في انطاليا - استقبال من مطار انطاليا الى الفندق - سواق عربي في انطاليا - اهم البرامج السياحية في انطاليا - اجمل البرامج سياحية في انطاليا - شواطئ انطاليا - رحلتي الى انطاليا - مناطق سياحية في انطاليا - الاماكن سياحية في أنطاليا - جدول سياحي في انطاليا